[arabic-nvda] اقتراحاتبخصوصالتطبيقاتفي ويندوزعشرة

  • From: أملي في الله كبير <eman-hamed2011@xxxxxxxxxxx>
  • To: arabic-nvda@xxxxxxxxxxxxx
  • Date: Sat, 25 Jun 2016 21:22:42 +0200

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الآن أستخدم ويندوز عشرة 64 عن طريق ترقيتي لنسختي من ويندوز 7 64 إلى ويندوز 10 64 وأنا أستخدمه منذو شهور وقد أعجبني جدا جدا وتأقلمت عليه لكن هناك المتصفح الخاص به وهو مايكروسوفت إدج ليس مدعوما من البرنامج بشكل جيد للأسف لكنه أسرع بكثير من متصفح جوجل كروم وبه أمور جديدة لم أجدها في المتصفحات الأخرى فأتمنى في النسخة القادمة من البرنامج أن يكون مدعوما منه بشكل جيد لأنني فعلا أتمنى أن أستخدمه قريبا جدا وأيضا تطبيق تويتر وتطبيق البريد الألكتروني فهما من أكثر التطبيقات التي أعجبتني في هذا الويندوز بالإضافة غلى تطبيق الفيسبوك أيضا وقد أعجبوني كثيرا نظرا لخفتهم وسرعتهم في الاستخدام إلا أنهم أيضا غير مدعومين من البرنامج رغم وجود إضافة تسهل التعامل مع تطبيق تويتر إلا أنه أيضا ما زال ينقصه الكثير من الدعم وتطبيق البريد الألكتروني عندما نقف على مربع كتابة محتوى الرسالة نجده غير مدعوما لنا من البرنامج بالمرة علما بأن جميع التطبيقات هنا ليست مدعومة بشكل جيد فالقوائم كلها ليست معلومة لنا لأنها لا تنطق وتطبيق الأخبار وتطبيق الطقس أيضا غير مدعومان بشكل جيد وتطبيق المال لا تنطق لنا سوى عناوين الأخبار فقط وبقيت قوائم التطبيق وإعداداته كلها ليست معلومة ولا مقروؤة لنا بالمرة فأرجوكم من فضلكم رجاءا حارا مني لكم من فضلكم أقترح عليكم أن تعملوا بجد على كل تطبيق من هذه التطبيقات وعلى متصفح المايكروسوفت إدج بشكل جيد حتى يكونون مقروئين بشكل جيد وممتاز من فضلكم فكلما كنت أحاول أن أجرب أو أنزل تطبيقا أجده غير معلوم ولا منطوق لي بالمرة أو ربعه منطوق وأغلبيته لا غير مقروء ولا منطوق بالمرة أما عن المايكروسوفتإدج فقوائمه كلها غير منطوقة والمواقع عليه منطوقة ولكني كلما اولت فعل أي أمر عن طريقه تخرج لي رسالة مفادها هذا المستند غير مدعوم وهذا لا يحدث معي سوى في الإيدج فقط لذا فأنا في انتظار أن تبشرونا قريبا بان كل ما هو غير مقروء أو غير منطوق هنا في هذا الويندوز قد حلت مشكلته وقد أصبح كل شيء عليه معلوما ومقروءا أتمنى أي يخرج اقتراحي هذا للنور قرييييييبا جدا جدا جدا ابتداءا من النسخة القدمة بإذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
--
لنكن أقوياء بالله دائما وأبدا حتى نكون أفضل عباده تعالى.

---